«تريزيجيه والمحمدى» يكتبان التاريخ فى البريميرليج بهدف «صُنع فى مصر»

تريزيجيه وأحمد المحمدي

أخبار متعلقة

مورينيو بعد الهزيمة: تأثرنا بهدف مان يونايتد الثاني.. لم نستطع إيقاف راشفورد

راشفورد تخصص هز شباك كبار البريميرليج (فيديو)

المحمدي: صلاح رائع.. ولكن "جريليش" أفضل من لعبت معه

كلوب بعد الفوز على إيفرتون: كنت واثقا في اللاعبين.. وواجهنا مشكلات دفاعية

نال الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى إشادة من دين سميث، المدير الفنى لفريق أستون فيلا، رغم خسارة الفريق أمام تشيلسى بهدفين مقابل هدف، حيث نجح تريزيجيه فى تسجيل ثالث أهدافه بقميص الفيلانز ، وجاء الهدف تاريخياً لكونه من صناعة زميله المصرى أحمد المحمدى، ليصبح الهدف مصرياً خالصاً فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وهو أمر يحدث للمرة الأولى فى البريميرليج.

من جهة أخرى، حقق الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، رقماً قياسياً جديداً، بتحقيق انتصاره رقم 100 فى الدورى الإنجليزى الممتاز، خلال 159 مباراة خاضها فى البطولة، ليصبح أسرع مدرب فى تاريخ الريدز يحقق هذا العدد من الانتصارات فى أقل عدد من المباريات التى يخوضها فى واحدة من أقوى بطولات الدورى بالعالم.

وفى الإطار ذاته، واصل ليفربول مسيرته الرائعة هذا الموسم، وحقق رقماً قياسياً جديداً بالنسبة له فى الدورى الإنجليزى، بعدم التعرض لأى خسارة، وواصل سلسلة اللاهزيمة للمباراة رقم 32 على التوالى، وهو أمر يحدث لأول مرة فى تاريخ الريدز .

وعبّر كلوب عن سعادته بتجاوز فريق إيفرتون وحسم ديربى المرسيسايد بخماسية مقابل هدفين ومواصلة الانفراد بصدارة ترتيب البريميرليج بفارق 8 نقاط عن الوصيف ليستر سيتى و11 نقطة عن مانشستر سيتى حامل اللقب.

كلوب يكشف أسباب إراحة محمد صلاح فى مباراة الديربى.. مورينيو يعترف بأحقية الخسارة أمام فريقه السابق

وحرص المدرب الألمانى على تفسير أسباب وضع محمد صلاح على مقاعد البدلاء فى مباراة الديربى، وأولها منح فرصة للبدلاء والاعتماد على كل العناصر الموجودة فى قائمة الريدز ، وتوجيه رسالة بأن بطل دورى الأبطال يملك قدرات ومواهب مميزة وقادرة على حسم كل المباريات بنتائج إيجابية، إلى جانب...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية