على ربيع عن مسرحيته الجديدة لـ«عين»: تختلف عن مسرح مصر تماما

كشف الفنان على ربيع عن تفاصيل مسرحيته الجديدة الذى يقوم ببطولتها ويستعد لها حالياً، حين أوضح أن المسرحية ستكون مختلفة تماماً عما اعتاد القيام به مع زملائه فى فريق مسرح مصر طوال 7 سنوات.

وأضاف على ربيع لـ"عين" أن أول تلك الاختلافات تتمثل فى أن المسرحية ستكون عبارة عن حكاية واحدة وليست اسكتشات منفصلة، بتأكيده على أنها ستكون أشبه بشكل المسرحيات التى اعتدنا عليها قديما مثل "الواد السيد الشغال" و"الزعيم" و"أنا وهو وهي"، وغيرهم من كافة المسرحيات التى يقوم قالبها على حكاية واحدة يتم عرضها خلال فترة طويلة.

على جانب آخر يستعد الفنان على ربيع للمشاركة فى بطولة فيلم سينمائى جديد يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم مثل غادة عادل، عمرو عبد الجليل، محمد عبد الرحمن الشهير بـ "توتا".

الفيلم يحمل اسم "الخطة العامية"، وهو من إخراج معتز التونى، وتأليف كل من أحمد عبد الوهاب وكريم كنز، ومن المقرر بدء تصويره خلال الأسبوع المقبل.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية