تريزيجيه يسجل رقما قياسيا مع أستون فيلا

المصرى محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا

أخبار متعلقة

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأول أغسطس على ستاد الأهلي

تقارير: عثمان ديمبلي يتفاوض مع مانشستر سيتي سرا.. وبرشلونة يتوعد

ريفالدو: الكرة الذهبية ظلمت رونالدو هذا العام

23 لاعبا في قائمة الهلال السعودي بمونديال الأندية.. ونواف العابد يغيب

منحت صحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية المصري محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا 7 من 10 في التقييم الذي أعدته عن مستويات اللاعبين الذين شاركوا في مبارة تشيلسي التي أقيمت، مساء أمس، في ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشادت الصحيفة بتريزيجيه بعد أن سجل هدفا في خسارة أستون فيلا أمام تشيلسي، خصوصًا أن هذا الهدف هو الثالث له في البريميرليج، بعدما سبق وسجل أمام ليفربول وولفرهامبتون، مشيرا إلى أن النجم المصري بات ثاني لاعب في تاريخ نادي أستون فيلا يتمكن من التسجيل في مباراته الثالثة على التوالي التي يبدأها أساسيًا، وتكرار إنجاز توم كليفيرلي.

هدف مصري خالص في شباك تشيلسي

وجاء تريزيجيه في شباك تشيلسي من صناعة أحمد المحمدي الظهير الأيمن، من كرة عرضية من الجهة اليمنى، تابعها تريزيجيه في شباك كيبا أريزابالاجا.

يذكر أن تريزيجيه عاد للتشكيل الأساسي لفريق أستون في مباراة، أمس، في ظل الإصابة التي يعاني منها أنور الغازي، ويحتل الفريق المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية