أبناء الحوج القبلي بريف إب يحيون عيد الاستقلال ويرحبون بعودة الأسرى المحررين

إب | 3 ديسمبر | المسيرة نت: أكد أبناء عزلة الحوج القبلي بريف إب أن المحتلين الجدد سيندحرون من كافة الأراضي اليمنية كما اندحر المحتلون القدماء وانتصرت ثورة الشعب وتحقق الاستقلال في الثلاثين من نوفمبر المجيد.

جاء ذلك خلال وقفة قبلية نظمت اليوم بمشاركة العديد من وجهاء العزلة والشخصيات الاجتماعية، حيث رحب المشاركون في بيان وقفتهم بالأسرى المحررين من سجون العدوان الغاشم الذين استطاعوا أن يصنعوا المجد والعزة والشموخ لشعبهم ولو على حساب حريتهم وسعادتهم.

وأشاد المشاركون بالانتصارات العظيمة التي تتحقق تباعا وبشكل مستمر أذهل قوى العدوان وأربكها ولعل أخر تلك الانتصارات إسقاط طائرتين في غضون 24 ساعة وقبلها بيومين العملية العسكرية الكبيرة في استهداف مرتزقة العدوان بالمخا.

وبين المشاركون في الوقفة عظمة الصمود والثبات والإصرار على مواجهة الغزاة والمحتلين وتحقيق الانتصار والتحرر من الوصاية والاحتلال، مشددين على ضرورة الاستمرار في الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال وعدم التهاون في هذه المرحلة الحرجة وهي مرحلة الحسم وتحقيق النصر.

وجددوا العهد بالمضي في درب الشهداء وعدم التفريط بدمائهم الزكية مهما كان الثمن.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية