شاشة BenQ EX3203R المنحنية ستقدم لك تجربة لعب مختلفة بدقة QHD ومعدل تحديث 144Hz

منذ 6 أشهر

أعلنت BenQ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال أجهزة العرض عن أحدث إصداراتها في مجال التكنولوجيا البصرية الشاشة الترفيهية EX3203R التي حصلت على الشهادتين VESA DisplayHDR 400 وAMD FreeSync 2، حيث تتميز شاشة EX3203R من بينكيو بأدائها المذهل من خلال دعمها لتقنية المدى الديناميكي العالي (HDR) وإتاحتها لإمكانات لعب مدهشة، حيث توفر الشاشة المنحنية بمقاس 32 بوصة رؤية رائعة، وتتميز بمعدل تحديث سريع بمقدار 144 هرتز يضمن سلاسة في الأداء ومشاهد حركة مرنة وانسيابية، وتسلسل لوني DCI-P3 لعرض نسبة ألوان تصل إلى 90% لتقنية HDR و FreeSyncTM ليتيح تجربة لعب أكثر مرونة، كما أن الشاشة محمية أيضًا بتقنية العناية بالبصر وخاصية السطوع الذكي الإضافي (+Brightness Intelligence Plus (B.I من BenQ.

وقد صرح مانيش باكاشي، المدير الإداري لبينكيو في منطقة الشرق الأوسط وتركيا قائلاً “جمعت شاشة EX3203R ببراعة بين جودة الصور من خلال دعمها لتقنية المدى الديناميكي العالي وتقنية B.I + للحصول على صور ساطعة هادئة مع الحفاظ على التفاصيل الداكنة واضحة حتى في البيئات المعتمة”، وأضاف ” بفضل تقنية FreeSync 2 التي تسمح بتجربة غير متناهية من اللعب، تمنحك شاشة EX3203R تجربة ترفيه بلا حدود مع الحفاظ على الصحة من خلال تقنية العناية بالعين التي توفرها بينكيو في الشاشة”.

لمواكبة المحتوى الترفيهي المشفر بواسطة المدى الديناميكي العالي الذي يزيد بشكل كبير من نطاق الإضاءة الديناميكية لجودة فيديو حية وواقعية، ظهرت شهادة VESA DisplayHDR وهي أول بروتوكول اختبار مؤهل عام في العالم لأداء شاشات المدى الديناميكي العالي. وبالتالي تضمن شهادة VESA DisplayHDR 400 للمستخدمين قدرة شاشة EX3203R على عرض محتوى مدعم بتقنية المدى الديناميكي العالي دون عيوب بالسطوع وبتباين رائع وألوان داكنة أكثر عمقًا وتفاصيل داكنة واضحة وألوان نابضة بالحياة بما يضمن عرض فيديو واقعي وطبيعي وعرض الألعاب بجودة عالية.

صرح سكوت هيركلمان نائب رئيس مجموعة Readon Technologies Group, ADM قائلاً “تتميز شاشة بينكيو EX3203R المزودة بتقنية مزامنة...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية