المتهم بقتل زوجته بالجيزة: «طلباتها كتير.. ومش بتقدر الظروف»

فتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق في واقعة قيام زوج بقتل زوجته بالهرم، فيما أمرت بالتحفظ على جثة المجني عليها وندب الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الحادث.

وأدلي المتهم، باعترافاته أمام النيابة، وأكد خلالها أنه قام بقتلها بسبب خلافات زوجية بينهما، وتعدى كل منهما على الآخر بسلاح أبيض إلا أن الزوجة لقيت مصرعها متأثرة بإحدى الطعنات.

وتابع المتهم، أن كثرة طلباتها وإحداثها الضوضاء في المنزل، هو ما دفعني للمشاجرة معها، ولم أتعمد قتلها.

كانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بقتل زوجته بسلاح أبيض بسبب خلافات زوجية بينهما، وادعى قيام ملثمين باقتحام منزلهما، في الهرم.

البداية عندما تلقى المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، إشارة من المستشفى مفادها استقبال ربة منزل مصابة بطعنة نافذة في الرقبة ولقيت مصرعها متأثرة بإصابتها، وبالانتقال والفحص وبالتقابل مع زوجها ادعى قيام ملثمين باقتحام شقة الزوجية وقتل زوجته، وبفحص الشقة تبين عدم وجود أي آثار سرقة أو تبعثر محتويات الشقة، وبتضيق الخناق على الزوج اعترف بارتكابه الواقعة، بسبب خلافات زوجية بينهما، وتعدى كل منهما على الآخر بسلاح أبيض إلا أن الزوجة لقيت مصرعها متأثرة بإحدى الطعنات، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية