أيام صفراء يشارك فى الدورة الـ12 لمهرجان المسرح العربى بالأردن

يشارك العرض المسرحى "أيام صفراء" فى مهرجان المسرح العربي بدورته الـ12، والمقام بالعاصمة الأردنية عمان، فى الفترة من 10 حتى 16 يناير 2020، من إنتاج مركز الهناجر للفنون، التابع لقطاع شؤون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال .

وكانت الهيئة العربية للمسرح، قد أعلنت نتائج اختيار العروض المتأهلة للمشاركة فى المهرجان، بناء على

تقرير لجنة عربية عملت على دراسة 114 ملفًا لعروض تتنافس على الدخول في المسارين الأول والثانى بالمهرجان، وقد طابقت اللجنة الشروط والمعايير التي تتضمنها استمارة المهرجان، وعليه تأهل 15 عملاً مسرحيا للمسارين.

ويقول الفنان محمد دسوقى، مدير مركز الهناجر للفنون، إن عرض

أيام صفراء هو العرض المسرحى المصرى الوحيد الذى وقع عليه الاختيار للمشاركة، وقد فاز العرض بـ 8 جوائز فى المهرجان القومى للمسرح 2019، وهذا لجودة العرض وأهمية القضية التى يناقشها.

"أيام صفراء" للكاتبة السويسرية دانيلا يانيتش، إعداد وإخراج أشرف سند، البطولة الفنانين "رباب طارق، رامي الطمباري، عابد عناني"، ديكور وملابس فادي فوكيه، موسيقى باهر جمال، تصميم حركة محمد شفيق، اضاءة محمد عبد المحسن، مخرج منفذ رمضان موسى .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية