تسليم تركة هيثم احمد زكي لشقيقه كشف مفاجأة صادمة في ممتلكات الراحل

كشف محضر تسليم تركة الفنان هيثم احمد زكي لشقيقه رامي عز الدين عن مفاجأة صادمة، وهي اختفاء سيارتي النجم أحمد زكي التي كانتا ضمن الميراث.

شاهدي أيضاً: بعد الجدل: الكشف عن ثروة هيثم احمد زكي بالتفصيل والنيابة تحسم الوريث

وقال بلال عبد الغني محامي شقيق هيثم احمد زكي أن سيارتين كانتا مملوكتين للنجم الراحل أحمد زكي من ماركة مرسيدس ورينو قد اختفيا، بحسب اليوم السابع.

وأوضح محامي شقيق هيثم احمد زكي تفاصيل اختفاء سيارتي أحمد زكي، بأن السيارة المرسيدس اختفت بعد أحداث ثورة 2011، والثانية أيضاً اختفت بعد ذلك الوقت بفترة، وأن الأمر تم كشفه أثناء تسليم الميراث الشرعي للوريث الوحيد رامي عز الدين.

وكانت نيابة شئون الأسرة بالدقي أصدرت قراراً بتمكين رامي عز الدين الوريث الوحيد والشرعي لهيثم أحمد زكى من الشقة التي توفي فيها والمتواجدة في منطقة الشيخ زايد.

ومن جهة أخرى، كُشف عن القائمة الكاملة لممتلكات هيثم احمد زكي التي ورثها شقيقه رامي عز الدين، وهي كالآتي: شقة في منطقة المهندسين وأخرى في منطقة الهرم وشقة في منطقة نيو جيزة كان هيثم احمد زكي سدد من ثمنها حوالي 15% وشاليه في منطقة الجونة مسدد من ثمنه قرابة 20% بالإضافة لشقة في بيفرلي هيلز التي توفي فيها، بحسب موقع الوطن.

كما شملت ممتلكات هيثم احمد زكي سيارتين كانتا مملوكتين لوالده أحمد زكي، إلى جانب وجود أربعة حسابات بنكية للراحل هيثم منهما حسابين في كل منهما مبلغ 110 ألف جنيه ويتم الاستعلام حاليا عن رصيد الحسابين الآخرين، بالإضافة لوجود وثيقة تأمين قيمتها 200 ألف جنيه.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية