عصيان جماعى فى الزمالك.. وشيكابالا يرفض مواجهة رئيس النادى

قرر عدد من لاعبى الزمالك عقد جلسة مع رئيس النادى للحصول على مستحقاتهم المتأخرة لدى النادى، حيث لم يحصل اللاعبون على مرتب أربعة أشهر ماضية علاوة على عدم الحصول على مقدم تعاقد هذا الموسم، رغم صرفه لجميع اللاعبين الجدد.

وعقد اللاعبون جلسة مع بعضهم فى حضور محمود عبدالرازق شيكابالا وحازم إمام كباتن الفريق، أثناء الوجود فى الكونغو، وتم الاتفاق على تضامن الجميع خلال الفترة المقبلة من أجل الحصول على المستحقات وسيطالبون بعقد جلسة مع رئيس النادى، نظراً لعدم قدرة أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق، على حل الأزمات خلال الفترة المقبلة، وبعدها يتم التصعيد فى حال عدم الصرف، خاصة أن الجميع لديه التزامات كبيرة.

اللاعبون يهددون بعدم خوض مباراة الشرقية.. ومحمود علاء يطلب الرحيل لحل الأزمة المالية.. و بوطيب غاضب من محاولة تطفيشه

ورفض شيكابالا تحمل المسئولية بمفرده فى مواجهة رئيس النادى وطالب جميع اللاعبين بالصبر من أجل العودة مرة أخرى للانتصارات والتركيز داخل الملعب، وبعدها المطالبة بالمستحقات، خاصة أن كثيرين يعتقدون أن الأزمة فنية فقط لكنها أزمة من جميع الجوانب وليس بتقصير من اللاعبين فقط.

وهدد عدد من اللاعبين بعدم خوض مواجهة الشرقية المقبلة المقرر لها يوم الأربعاء فى دور الـ32 من مسابقة كأس مصر على استاد القاهرة، اعتراضاً على سياسة مجلس الإدارة والتعنت فى صرف المستحقات خاصة طارق حامد الذى ما زال غاضباً من اتهامه من رئيس النادى بالهروب والتمرد فى المباراة الماضية أمام إنبى، التى خسرها الفريق الأبيض، وأنه غير مصاب، عكس ما ثبت بعدم قدرته على المشاركة فى مباراة مازيمبى.

ومن المنتظر أن يعود الفريق إلى التدريبات استعداداً لمواجهة الشرقية فى دور الـ32 من مسابقة كأس مصر المقرر لها يوم الأربعاء على استاد القاهرة.

من جهة أخرى، تلقى محمود علاء وعداً من مسئولى النادى بالسماح له بخوض تجربة احترافية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى أحد الأندية الخليجية، تعويضاً عن عدم تعديل عقده خلال الفترة الحالية، بعد الوعود التى تلقاها خلال الفترة الماضية ولم تنفذ، حيث طلب اللاعب...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية