موجز 24 ساعة: مصر ملكة لإفريقيا.. تهنئة السيسي.. ورطة الزمالك.. ومخطط الأهلي

موجز لأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم يشمل: تتويج منتخب مصر الأوليمبي بأمم إفريقيا.. وغياب فرجاني ساسي عن التدريبات في الزمالك.. والأهلي يخطط للإطاحة بالجونة في الدوري

يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز أحداث الرياضة المصرية ليوم الجمعة 22 من نوفمبر لعام 2019، والتى يأتى على رأسها ما يلي:

بالفيديو والصور.. مصر بطلة لإفريقيا بعد مباراة مجنونة أمام كوت ديفوار

توج المنتخب الأوليمبي، بطلا لبطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتي احتضنتها مصر، من الفترة 8 وحتى 22 نوفمبر الجاري، بعد أن نجح في الفوز على منتخب كوت ديفوار في المباراة النهائية مساء اليوم الجمعة، بهدفين لهدف على استاد القاهرة.

وحقق المنتخب الأوليمبي الفوز في 5 لقاءات بالبطولة، وتأهل لأولمبياد طوكيو 2020، المقررة إقامتها الصيف المقبل، بصبحة منتخبي كوت ديفوار وجنوب إفريقيا الذي نجح في الفوز مساء اليوم على منتخب غانا 6- 5 بركلات الجزاء.

انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني، بهدف دون رد في الدقيقة 37 عن طريق كريم العراقي، بعد هجمة عنترية، من القائد رمضان صبحي.

بدأ اللقاء بضغط كبير من المنتخب الإيفواري، على المنتخب الأوليمبي، من وسط الملعب، لكن سرعان ما عاد المنتخب الوطني لنشاطه الهجومي عن طريق انطلاقات الأطراف كريم العراقي من الناحية اليمنى وأحمد أبو الفتوح من الناحية اليسرى.

وبمرور الدقائق الـ10 الأولى من الشوط، انحصر اللعب في منطقة الوسط، وتبادل اللاعبون في المنتخبين تناقل الكرة، دون أي تهديد على المرمى، وفي الدقيقة 13 يحاول عبدالرحمن مجدي، التحرر من الرقابة اللصيقة عليه، وينطلق ويسدد الكرة لكن تصطدم بالدفاع الإيفواري.

وفي الدقيقة 16 كاد كريم العراقي يتقدم للفراعنة، بعد أن نجح في استلام الكرة ببراعة داخل منطقة الجزاء، لكن يفشل في التعامل معها ويسددها بغرابة شديدة في يد الحارس الإيفواري.

ويطالب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني، اللاعبين بالضغط على المنتخب الإيفواري واستغلال المساحات في الدفاع، وفي الدقيقية 22 كاد المدافع محمد عبدالسلام يكلف المنتخب كثيرا بعد أن...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية