خلال لقائه مدير برنامج السياسات العربية بمعهد واشنطن لسياسات الشرق الأوسط

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، مساء اليوم ، السفيرة باربرا ليف مدير برنامج السياسات العربية بمعهد واشنطن لسياسات الشرق الأوسط بالولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك بحضور معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة وسعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.

وفي بداية اللقاء ، رحب معالي الوزير بزيارة السيدة باربرا ليف إلى مملكة البحرين للمشاركة في فعاليات القمة الأمنية حوار المنامة 2019 والتي بدأت أعمالها مساء اليوم ، وتناقش أكثر التحديات إلحاحاً في منطقة الشرق الاوسط.

وأشاد معالي الوزير بالعلاقات الوثيقة والشراكة الاستراتيجية التي تجمع مملكة البحرين والولايات المتحدة ، بما يسهم في تعزيز الأمن الإقليمي وحماية الأمن والسلم الدوليين ، مشيرا إلى أهمية مواصلة التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات من أجل مواجهة التحديات الأمنية والمتغيرات المتسارعة على الساحتين الإقليمية والدولية.

وتم خلال اللقاء ، استعراض العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية ، وأوجه تعزيز التعاون الأمني بما يخدم مصالح البلدين الصديقين ، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية ومدير المركز المشترك لمكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية والملحق الأمني بسفارة مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية