شباب الصحفيين: ليلي سويف احتفلت بعيد ميلاد علاء عبد الفتاح داخل السجن

أكدت جبهة شباب الصحفيين أن الناشطة الوهمية ليلي سويف مازالت تواصل الكذب الذي أصبح منهج حياتها ودستور عملها، حيث تدعي كذبا وزورا إن ما حدش بيسمح لها بزيارة نجلها علاء عبد الفتاح المحبوس على ذمة القضية رقم

1356/2019 حصر أمن دولة عليا، التحريض على التظاهر ، ولكن الحقيقة التي يعلمها الجميع انها زارت نجلها 8مرات خلال الفترة من 10/10/2019 حتى 9/11/2019 منهم زيارات استثنائية.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء :إن العجوز الشمطاء ليلى سويف ينطبق عليها المثل القائل "إذا أكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا" فهي تتنفس الكذب لأنها زارت نجلها أمس الاثنين بصحبة نجلتها واحتفلوا معاة بعيد ميلاده داخل السجن وتم السماح لهم بدخول الأكل لزوم الاحتفال.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية