صبري فواز: دوري في «قيد عائلي» مركب والمسلسل حقق نجاح غير متوقع

قال صبري فواز، إنه سعيد بردود الأفعال التي وصلت إليه عن دوره في مسلسل "قيد عائلي" الذي عرض الفترة الماضية.

وتابع في تصريح لبوابة أخبار اليوم: "في البداية كنت أشعر بالقلق بسبب أن الشخصية التي جسدتها ضمن دوري في مسلسل "قيد عائلي" مركبة وشريرة ولم أتوقع أن يكون تأثيرها بهذا الشكل علي الجمهور، ولم أقلق نهائيا من تقديم هذه النوعية من الأدوار بل أن الفنان عليه أن يقدم كل الأدوار".

وأضاف أن فكرة تقديم المسلسل علي أجزاء لم تؤثر علي نسب المشاهدة، و"مسلسل "قيد عائلي" قدم علي جزئين وحقق نسب مشاهدة عالية وكانت معظم حلقاته "ترند" علي مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق الجزء الثاني من المسلسل نجاح غير متوقع.

يذكر أن، آخر أعماله مسلسل "قيد عائلي" وشارك في بطولة المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم منهم عزت العلايلي وصلاح عبد الله و بوسي، ميرفت أمين، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل وتحت قيادة المخرج تامر حمزة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية