العثور على جثة طفل داخل ترعة بمنطقة لقانة بالبحيرة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، برئاسة اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، من جهودها لسرعة كشف غموض العثور على جثة طفل متغيب عن منزله منذ 5 أيام عثر عليه داخل إحدى الترع بقرية لقانة التابعة لدائرة مركز شرطة شبراخيت.

البداية كانت بتلقي مدير أمن البحيرة إخطارًا من العميد علاء حبكه مأمور مركز شرطة شبراخيت يفيد بالعثور جثة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات داخل إحدى الترع بناحية قرية لقانه التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل الرائد مصطفى أبو الريش رئيس مباحث مركز شرطة شبراخيت والنقيب محمود زايد لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن الجثة للطفل "علي محمد علي" 3 سنوات والمبلغ باختفائه في المحضر رقم 6706 إداري 2019 مركز شرطة شبراخيت من قبل والدته يوم الأحد الماضى.

وعلى الفور انتقل إسلام طه وكيل النائب العام برئاسة المستشار محمد أسامة مدير نيابة شبراخيت لمكان الواقعة لمعاينة الجثة وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى شبراخيت تحت تصرف النيابة العامة.

ووجه اللواء محمد شرباش مدير مباحث البحيرة بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي برئاسة العميد أحمد لطفى رئيس مباحث المديرية والعقيد محمد حنفى مفتش المباحث، والرائد مصطفى أبو الريش لسرعة كشف غموض الواقعة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية