أميرة بهى الدين: حسن البنا أسس تنظيم الإخوان بدعم من المخابرات البريطانية

مشاركة

قالت المحامية والكاتبة، أميرة بهى الدين، إن حسن البنا ذو جذور يهودية وفقا لمقال الأديب عباس العقاد، والذى أكد أن "البنا" كانت أصوله صهيونية إسرائيلية وهذا دليل على المواقف التى كان يتخذها حسن البنا.

وأضافت أميرة بهى الدين، فى تصريحات لـ"إكسترا نيوز"، أن حسن البنا أسس تنظيم الإخوان بدعم من المخابرات البريطانية كى يلعب دور شرير داخل المجتمع المصرى، ويخدع المصريين بمقولات دينية، حيث إن حسن البنا كان يعمل وفقا لأجندة بريطانية ويهودية صهيونية.

وأشارت الكاتبة والمحامية، إلى أن تركيبة جماعة الإخوان والتقسيمات الداخلية للجماعة هى نفس تركيبة التنظيم الماسونى الصهيونى وقاعدة السمع والطاعة وعدم المناقشة هى أفكار ليس لها أى صلة بالإسلام أو الدين .

وتابعت أميرة بهى الدين: "حسن البنا كان يعمل وفقا لأجندة بريطانية وإسرائيلية وبريطانيا هى من عملت على تحقيق وعد بلفور والاعتراف بإسرائيل، والإخوان يستخدمون نفس سلاح إسرائيل فى نشر الفوضى، فإسرائيل عندما كانت تحارب مصر كانت تستخدم الشائعات وهو نفس المنهج الذى تتبعه الإخوان الآن فى تحريضها ضد مصر".

اميره بهى الدين

الاخوان

حسن البنا

اليهود

مشاركة

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية