بعد غياب 7 سنوات.. حنان ترك تعود من جديد

الوكيل الإخباري - بعد غياب دام 7 سنوات كشفت الفنانة المصرية "حنان ترك" عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عودتها من جديد لكن بعيداً عن مجال الفن والتمثيل .

وأشارت إلى أنها في كل يوم خميس ستظهر في بث مباشر لتلقي أسئلة محبيها والنقاش معهم ، كنما أنها طلبت من متابعيها الاشتراك في قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، بهدف مشاهدة كافة مقاطع الفيديو التي ستطل بها عليهم.

وأرفقتها بتعليق قالت فيه : "نرجو من الجميع تحرّي الدقة فيما ينشر مني وعني إذ إنني لا أمتلك غير صفحة واحدة رسمية وموثقة على إنستجرام وتويتر، وهذا الحساب على فيس بوك، وجار توثيقه“.

وأضافت: ”أنا غير مسؤولة عن أي شيء ينشر إلا على هذه الحسابات الموثقة رسميًّا“.

View this post on Instagram

أرجو من الجميع تحري الدقه فيما ينشر مني و عني حيث أني لا امتلك غير صفحه واحده رسميه و موثقه علي انستجرام و تويتر وهذا الحساب علي الفيسبوك و جاري توثيقه وأنا غير مسؤله عن أي شيئ ينشر الا علي هذه الحسابات الموثقه رسمياً ...واشكركم شكراً جزيلا. حنان ترك في 2 نوفمبر 2019 twitter.com/Hanannturk instagram.com/hanan_turk_official facebook.com/HanannTurk

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on

المصدر : البيان نيوز

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية