بالصور.. أمطار غزيرة يصاحبها برق ورعد فى بورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد، فجر اليوم الأربعاء، سقوط أمطار غزيرة على كافة أحياء المدينة الساحلية، صاحبها انخفاض في درجات الحرارة ورعد وبرق شديدين في سماء المحافظة.

وانتظم العمل بموانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، رغم سقوط الأمطار، وبلغ إجمالي حركة السفن، 23 سفينة، وتجري عمليات شحن وتفريغ السفن بصورة طبيعية.

كما انتظم العمل بمرفق المعديات العابرة بين ضفتي قناة السويس (بورفؤاد - بورسعيد) والعكس، ويعمل كوبري النصر العائم بمنطقة الرسوة بصورة طبيعية.

وشنت أحياء محافظة بورسعيد ومدينة بورفؤاد، حملات موسعة، الأسابيع الماضية، لتطهير بالوعات الأمطار بشوارع المحافظة، وأشار المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، إلى أنه تم التنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لتواجد سيارات شفط مياه الأمطار وسيارات الكسح، لمواجهة أي تجمعات لمياه الأمطار بالشوارع، فضلا عن أن غرفة عمليات المحافظة التي تعمل على مدار 24 ساعة، لمتابعة الموقف واتخاذ إجراءات سريعة وعاجلة للتعامل مع المواقف الطارئة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية