رغم تعليق الدراسة.. «التعليم»: إجازة اليوم للطلاب فقط فى 3 محافظات

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن تعليق الدراسة يشمل الطلاب والمعلمين بمدارس محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية فقط، ولا يشمل موظفى الدواوين والإدارات والمديرية.

وأعلن الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن اليوم الأربعاء الموافق 24 أكتوبر 2019 إجازة رسمية استثنائية للمعلمين والطلاب بمدارس 3 محافظات هى: (القاهرة -الجيزة -القليوبية).

وقال عمر ، فى تصريحات عبر جروب ادعم طارق شوقى على تطبيق واتس آب : باقى المحافظات الوضع فيها يرجع إلى تقدير السادة المحافظين كل على حسب الوضع فى كل محافظة .

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت: بناءً على قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وتوجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، تم إرسال خطاب للمديريات التعليمية بمحافظات القاهرة الكبرى (القاهرة والجيزة والقليوبية) بتعطيل الدراسة "للطلاب" اليوم الأربعاء بالمحافظات الثلاث، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية