أوبرا تعلن أخيرًا دعم البيتكوين في متصفحها على أندرويد

أوبرا تعلن أخيرًا دعم البيتكوين في متصفحها على أندرويد

39

شارك Facebook Twitter

Flipboard Linkedin Telegram WhatsApp

Follow @aitnews

أعلنت شركة (أوبرا) Opera اليوم الثلاثاء رسميًا عن دعم عملة البيتكوين الرقمية في الإصدار الأحدث من متصفح الويب التابع لها على نظام التشغيل أندرويد، وذلك بعد نحو سنة من تقديم محفظة رقمية مدمجة للعملات المشفرة على المتصفح.

وتعني الخطوة الجديدة أنه أصبح بإمكان المستخدمين تنفيذ المعاملات باستخدام عملة البيتكوين مباشرةً من متصفح أوبرا على نظام أندرويد دون الحاجة إلى أي ملحقات، أو متابعة أي عمليات معقدة أخرى.

أوبرا تعلن أخيرًا دعم البيتكوين في متصفحها على أندرويد

وكانت الشركة النرويجية قد بدأت التشويق للمحفظة الرقمية الخاصة بالعملات المشفرة على إصدار أندرويد من متصفحها

، وذلك في نسخة تجريبية خاصة، ثم أطلقتها رسميًا لجميع المستخدمين في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018، ليكون المتصفح بذلك أول متصفح من المتصفحات الشهيرة يدعم العملات المشفرة بصورة أصلية. ثم وسعت الشركة في وقت لاحق دعم المحفظة ليشمل متصفحها على أجهزة سطح المكتب، وهواتف آيفون من شركة آبل.

وكانت المحفظة الرقمية للعملات المشفرة المدمجة في متصفح أوبرا تدعم حتى الآن عملة (إيثريوم) Ethereum فقط، ولكنها أعلنت في شهر تموز/يوليو الماضي أنها تخطط لدعم عملة البيتكوين التي تحظى بشعبية وانتشار أكبر مقارنةً بعملة (إيثريوم)، بالإضافة إلى دعم عملية (ترون) Tron. وكانت هذه العملات مدعومة في النسخة التجريبية من المتصفح، ولكنها الآن مدعومة للجميع في النسخة النهائية من تطبيق المتصفح على أندرويد.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

أوبرا تطلق الإصدار 64 من متصفحها مع مانع للتعقب

5 نظريات تفسر الارتفاع الكبير لسعر البيتكوين

سعر البيتكوين يواصل الارتفاع لأعلى مستوى منذ 18 شهرًا

ويأتي إطلاق هذه الميزة في متصفح أوبرا على نظام أندرويد في وقت أصبحت شركات التقنية الكبرى تتجه نحو تبني تقنية (سلسلة الكتل). ففي وقت سابق من الأسبوع الحالي، أطلقت شركة (إتش تي سي) HTC...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية