أدوبي تجلب Illustrator إلى حواسيب آيباد في 2020

أدوبي تجلب Illustrator إلى حواسيب آيباد في 2020

0

شارك Facebook Twitter

Flipboard Linkedin Telegram WhatsApp

Follow @aitnews

تخطط شركة أدوبي Adobe لجلب المزيد من برامج حزمتها السحابية الإنتاجية للمبدعين Creative Cloud إلى حاسب آيباد اللوحي من آبل، إذ أفاد تقرير جديد لوكالة بلومبرغ أن الشركة تنوي جلب تطبيق Illustrator.

وكانت أدوبي قد أعلنت في الخريف الماضي عن خططها لجلب تطبيق فوتوشوب Photoshop الكامل إلى حاسب آيباد في وقت ما من هذا العام.

وما زال مستخدمو حواسيب آيباد بانتظار تطبيق فوتوشوب الكامل، حيث إن التطبيق في الوقت الحالي قيد الاختبار التجريبي.

ووفقًا للتقرير، فقد تعمد أدوبي إلى إلقاء نظرة على تطبيق Illustrator لحاسب آيباد اللوحي في مؤتمر Adobe Max في أوائل شهر نوفمبر، وتخطط الشركة لإطلاق الإصدار الكامل في وقت ما في 2020.

ومن المتوقع أن يعكس التطبيق العديد من الميزات من إصدار سطح المكتب من Illustrator، كما تقول بلومبرغ، ويشبه هذا إلى حد كبير ما قالت أدوبي أنه سيحصل مع تطبيق فوتوشوب.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

بسبب كثرة المشكلات آبل تطلق تحديثًا جديدًا لنظامي iOS و…

أبرز 7 ألعاب يمكنك تجربتها على خدمة Arcade من آبل

أهم 10 توجهات سيطرت على الوسط التقني خلال العقد الحالي

ومع ذلك، فقد يكون تطبيق فوتوشوب لحاسب آيباد مختلف عن الوعود التي أطلقتها الشركة عند وصوله، حيث أفاد تقرير صادر عن وكالة بلومبرغ الأسبوع الماضي أن النسخة التجريبية من التطبيق تفتقد على ما يبدو لبعض الميزات والوظائف الرئيسية الأخرى من إصدار سطح المكتب.

وقال سكوت بيلسكي Scott Belsky، رئيس قسم المنتجات في مجموعة Creative Cloud التابعة للشركة، للوكالة: إن أدوبي تخطط لتوسيع قدرات تطبيق فوتوشوب على حواسيب آيباد مع مرور الوقت.

وأضاف إطلاق كل ميزة تم تجميعها على مدار 25 عامًا على جهاز آيباد في اليوم الأول لن يخدم عملائنا على أفضل وجه والاحتياجات التي يحتاجونها.

وأوضح جون جروبر John Gruber، مؤسس موقع دارينج فايربول Daring Fireball، أن مصادر...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية