محمد إمام يسافر إلى دبي من أجل "لص بغداد"

انتهى الفنان محمد إمام من تصوير معظم مشاهده الرئيسية في فيلم "لص بغداد" داخل مصر، في مختلف الديكورات المخصصة للعمل بالغردقة وشوارع القاهرة، ومن المقرر طرح العمل بموسم منتصف العام الدراسي المقبل.

ويعكف مخرج العمل أحمد خالد موسى خلال الفترة الحالية على مرحلة مونتاج المشاهد الذي انتهى من تصويرها قبل سفر فريق العمل إلى الخارج لاستكمال التصوير، حيث تعكف الجهة المنتجة للبحث عن إحدى الدول الأوروبية المناسبة لمجرى أحداث العمل، ولم يستقروا حتى الآن على دولة بعينها، وذلك بعدما صوروا بعض المشاهد في تايلاند حيث تتطلب الاحداث التصوير في مختلف البلدان الأوربية والعربية.

ومن المقرر السفر أيضًا إلى دبي خلال الأيام القليلة المقبلة، لتصوير بعض المشاهد هناك، حيث لم يتبق لأسرة العمل سوى خمسة أيام تصوير وينتهي من العمل كامل، ليرفع بعدها أحمد خالد موسى شعار فركش.

"لص بغداد" بطولة محمد إمام، وياسمين رئيس، ومحمد عبدالرحمن، وفتحي عبدالوهاب، وأمينة خليل، وصلاح عبدالله، وأحمد رزق، من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية