محمد خلف الشمري يكتب| لا تلوم الردي على سواياه !.

الشايب : وراك اليوم ياخبير ساكت هي الجرايد ما فيها شي ينقال ؟.

الخبير : جيب السبع ( يا مه ) ما يخلاش مش برضه يا حاج ؟.. على العموم بصو يا حضرات خبر اليوم بيقولك أن وزيرة الأشغال خاطبت ( ربنا يتمم بخير ) جهاز المناقصات المركزي بحرمان عدد من الشركات المتعثرة والمتأخرة مشاريعها في وزارة الأشغال والهيئة العامة للطرق والنقل البري من المناقصات الحكومية الجديدة !.. وفق المادة 85 بند 4 من قانون المناقصات وذلك تطبيقاً لقرار مجلس الوزراء .

الشايب : جهد مشكور لسعادة الوزيرة قواها الله هذا الشغل السنع والا بلاش لا بد من الضرب بيد من حديد .

الشاب : هذا عادتكم يا معشر الشيبان انبطاحيين اكثر من اللازم للحكومة وقرراتها المتخذة اي سنع الله يهديك يا ياحجي بيه ؟.

المعاق : سامحه يابو الشباب وأتعهد لكم شفويا انها المرة الاخيرة .

الرجل : وراكم اكلتو الشايب بقشوره اللي قاله وجهة نظر ويجب علانا احترامها ؟.. انتم ماعندكم الرأي والراي ( قبل ) الاخر ؟.

الشايب : اشكر تفاعلكم ( فقاقيع صابونية طايره بالهواء ) مع حضرتنا بس عطو ابو الشباب فرصه يكمل فكرته وأكون انا لكم شاكر فضله .

الشاب : أحيك يا حجي على روحك الرياضية !.. وانا اللي ابي أوصله هو انه يجب عليهم اخبار الشعب عن اسم الشركات المتعثرة والمتأخرة حتى يتنور الشارع الكويتي من يكون وراء هذه الشركات باسمائهم الحقيقية !.. وبالأصح حتى يكونوا تحت المجهر لعامة الشعب لأخذ الحيطه ( والطوفه ) منهم حتى ينردعون وما يرجعون بأسماء شركات ثانية ( تغير الاسم اسهل منه مافيه ) وبس خلاص هذا اللي ابي أقوله .

المتمولس : اسهل وظيفة بالعالم ومعاشها قوي .. ساعة بالأسبوع تقعد بالمكتب وتصور ومعها تبدي القلق وترجع بيتك وتنام .. وفي هذه الاثناء رفع على مسامعنا الشيخ زغلول اذان الظهر .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية