الداخلية فى يوم.. ضبط عاطلين سرقا مصوغات ذهبية وأجهزة موبايل وملابس من شقة بالدقهلية.. ولص سرق دراجة نارية داخل مستشفى بدمياط.. والعثور على...

ضبط 3 عاطلين كونوا عصابة لسرقة الشقق بمدينة السلام

بحوزته سلاح نارى .. ضبط تاجر مخدرات بأسوان

تمكّن ضباط مباحث مركز شرطة الجمالية بالدقهلية من ضبط عاطلين سرقا مصوغات ذهبية وأجهزة موبايل وملابس من شقة ربة منزل.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطار من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بلاغ لمأمور مركز الجمالية من أمل 30 عاما ربة منزل ومقيمة بندر الجمالية حيث قررت اكتشافها سرقة بعض المصوغات الذهبية خاصتها وبعض الملابس وأحذية وعدد واحد تابلت وعدد واحد آى باد من شقتها.

وبانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الأول علوى بمنزل مكون طابقين وبالفحص تبين سلامة الأبواب والنوافذ.

وأسفرت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة كلا عاطل 28 عاما ومقيم قرية المحلاوى دائرة المركز وله كارت معلومات رقم 8/16 وآخر عاطل 35 عاما ومقيم ليسا الجماليه دائرة المركز وله كارت معلومات رقم 9/226 أ .

وبتلقين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزة المتهم الأول سلاح نارى فرد حرطوش وعدد اثنين طلقة خرطوش وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة ودخول الشقة عن طريق إحدى النوافذ المفتوحة ويارشاده جرى العثور على المسروقات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6898 لسنة 2019 جنح الجمالية وأخطرت النيابة.

كما فوجئ مرافق لمريض ترك دراجته النارية داخل مستشفى كفر سعد وتوجه إلى قسم الاستقبال، بمحاولة لص سرقة دراجته النارية.

وعلى الفور تمكن رجال الأمن بمستشفى طوارئ كفر سعد بدمياط، من ضبط اللص أثناء محاولته سرقة دراجة نارية داخل المستشفى وقبل أن يتمكن من الهرب.

ولاحظ أحد رجال الأمن بالمستشفى أحد الأشخاص تشغيل دراجة نارية داخل المستشفى وعندها توجهوا نحوه، وبسؤاله ارتبك وحاول الفرار.

وتمكن رجال الأمن بالمستشفى من ضبطه وتسليمه إلى قوات قسم شرطة كفر سعد، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة كفر سعد، وتم ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

فيما تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة دراو بمديرية أمن أسوان، عقب تحريات مُسبقة وإذن صادر من النيابة من ضبط...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية