أكدت أن البنت الصغيرة التي ظهرت معها في "دودي شو" ليست ابنتها منّة عرفة تنفي ارتباطها أو زواجها وتؤكد أنها مازالت "عزباء" حتى الآن

نفتْ الفنانة المصرية منّة عرفة جميع الأخبار التي جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا بشأن ارتباطها أو زواجها، موضّحة أنّه لا صحّة لها، وأنّها مازالت "عزباء" ولم ترتبط حتى الآن بأيّ شخص، موضحة في لقاء صحافي إنّ صورة البنت الصغيرة التي ظهرت معها في برنامج "دودي شو" ليست ابنتها، موضّحة أنّها ابنة إحدى العاملات معها، وكانت تبحث عن والدتها فأمسكتها وداعبتها، وقامت "دودي" باستغلال الموقف، وقالت إنّها ابنتها على سبيل الدّعابة.

وأضافت منّة أنّها لم تعدْ تهتمّ حاليًا بأيّ انتقادات توجّه لها لأنّ هذه الإشاعات لن تنتهي، خاصّة أنّها تعمل فنانة، ولديها جمهور وارتباطات فنيّة كثيرة.

وأوضحتْ الفنانة المصرية منّة عرفة، أنّها تبلغ من العمر 21 عامًا، ومن الطبيعيّ أنْ ترتدي أزياءَ تناسب سنّها، ولكنْ لكونها فنانة يسلّط عليها الضّوء بشكل أكبر.

وقد يهمك أيضًا:

منة عرفة تستيقظ من" الكابوس" في 20 رمضان

الفنانة منة عرفة تشارك في مهرجان "أيلاند الغردقة"

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية