اماكن السياحة في واشنطن

  • سائح
  • الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 16:45

تعتبر واشنطن اهم مدن امريكا والعاصمة الرئيسية للبلاد وتتمبز بموقعها الاستراتيجي بين ولايتي ميريلاند وفيرجينيا وهي واحدة من اهم مدن السياحة في امريكا التي تمتاز بجمال طبيعتها الساحرة بالإضافة إلى الشواهد التاريخية الجميلة الموجودة فيها ليس هذا فقط ولكنها تمتاز أيضاً بالعديد من المرافق الخدمية الممتازة كالمطاعم و المقاهي والمتاجر والفنادق القخمة مما يجعلها من أهم مناطق الجذب السياحي فى العالم.

اهم الاماكن السياحية في واشنطن

حديقة الحيوان الوطنية

تضم هذه الحديقة ما يقرب من 2000 نوع من الحيوانات المختلفة والنادرة مثل الباندا والافيال والقرود وغيرها وتعد من الاماكن السياحية الشهيرة في واشنطن وتلقي اهتمام كبير بين محبيها وخاصة محبي الهدوء ةالاسترخاء وسط اجواء خيالية رائعة كما تمنح عشاق التصوير الفوتوغرافي فرصة ذهبية لالتقاط اروع الصور الفريدة لمجموعة من الحيوانات النادرة وسط الطبيعة الخضراء.

البيت الابيض واشنطن

من اهم رموز واشنطن وهو الاشهر علي الاطلاق واهم معالم السياحة في امريكا البيت الابيض الذي يعتبر مقر الاقامة الرسمى لجميع القادة والرؤساء الذين تناوبوا على حكم الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحتوي على 132 غرفة قام بالاشراف علي بنائها الرئيس (جورج واشنطن) ويتميز البيت الابيض بروعة البناء وجمال التصميم ويجمع بين الاصالة والفخامة ومن الاماكن التي تستحق الزيارة عن جدارة.

مبنى كابيتول الولايات المتحدة

من اهم المعالم السياحية البارزة في امريكا (الكونغرس الامريكي) ويعد من الاماكن المؤثرة والهامة لعشاق التاريخ السياسي ويحظي بشعبية كبيرة لدي زائريه.

يوجد به ايضا العديد من المقتنيات والقطع الاثرية التي تعود للعصور القديمة ومكتبة الكابيتول التي تضم عدد كبير من الكتب القيمة، والمتنوعة والتي تعد مزارا سياحيا فريدا لعشاق الثقافة والتاريخ.

متحف الطيران والفضاء الوطني

من الاماكن السياحية التي لا تكتمل الزيارة بدونها حيث عالم الفضاء الساحر، مئات الطائرات والمركبات الفضائية والصواريخ وغيرها من القطع الأثرية المرتبطة بالرحلات الجوية ويمتاز المتحف...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية