تطوير مصر تناقش التعليم وريادة الأعمال بمؤتمر جورج واشنطن الدولي في الكونجرس الأمريكي

ألقى الدكتور أحمد شلبي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر خطابًا في الكونجرس الأمريكي حول "الدور الذي تلعبه الأوساط الأكاديمية في المنظومة الايكولوجية لريادة الأعمال"، وذلك خلال فعاليات مؤتمر جورج واشنطن الدولي العاشر لريادة الأعمال، والذي انعقد في الثالث من أكتوبر بالعاصمة الأمريكية واشنطن، بحضور نخبة من الأكاديميين البارزين، وقادة حكوميين، وشخصيات مؤثرة في مجتمع الأعمال من 150 دولة حول العالم.

ويأتي مؤتمر جورج واشنطن الدولي العاشر لريادة الأعمال ضمن فعاليات أسبوع أنشطة ريادة الأعمال لشهر أكتوبر، والذي تنظمه جامعة جورج واشنطن سنويًا باعتباره وجهة لرواد الأعمال والمهتمين بالمجال على مستوى المنطقة.

وترتكز مهمة الأسبوع على زيادة الوعي بمجال ريادة الأعمال، وإتاحة المزيد من الفرص التعليمية، والتمويلية لأعضاء مجتمع جورج واشنطن،إلى جانب عمل المؤتمر على خلق منصة للتعاون المشترك وتبادل الخبرات المختلفة لتعزيز الفكر الإبداعي وتوفير المزيد من الفرص للمشاركين والمهتمين بريادة الأعمال.

وقال الدكتور أحمد شلبي خلال كلمته إن النظام البيئي لريادة الأعمال في مصر يمكنه أن ينمو ويتطور في عدة اتجاهات، إذا كان مدعومًا بالأدوات اللازمة والنشاطات التعليمية المناسبة.

وأوضح أن استراتيجية تطوير مصر تقوم على توظيف الابتكار والإبداع لتوفير حلول عقارية أكثر راحة ورفاهية واستدامة لقاطني مشروعاتنا مضيفا لضمان نجاح هذه الحلول العقارية المبتكرة في السوق ، يجب علينا في المقام الأول ان نعمل على توعية موظفينا وعملائنا بأهمية هذه المنتجات وكيفية إدارتها والتعامل معها."

وأضاف شلبي "منذ انطلاقها في السوق المصري، أبدت تطوير مصر اهتماما خاصًا بالتعليم وريادة الأعمال كركيزتين أساسيتين لبرامجها المجتمعية، حيث قامت الشركة برعاية العديد من الأنشطة والفعاليات التي كان من بينها تقديم جوائز للابتكار ودعم رواد الأعمال الشباب عن طريق إقامة شراكات معهم، ورعاية عدد من المبادرات الشبابية والأنشطة الأخرى التي ساهمت بشكل مباشر أو غير مباشر في دعم ومساعدة قضايا التعليم وريادة الأعمال"....

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية