شاهد.. Apple تكشف عن iPhone 11 pro و max بـ 3 كاميرات خلفية

  • نورت
  • الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 03:22

iPhone 11

أعلنت شركة أبل رسميًّا قبل قليل أحدث إصداراتها من هواتف الأيفون التي حملت هذا العام اسمًا جديدًا، هو iPhone 11 Pro وPro Max، بـ 3 كاميرات، تضم تقنيات متطورة، وشاشة OLED محسنة.

جاء ذلك خلال حدثها الخاص الذي قدمه رئيسها التنفيذي تيم كويك في المقر الرئيس للشركة بمدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ويأتي هاتف آيفون 11 برو الجديد بنوعين: النوع الأول آيفون11 برو بقياس 5.8 بوصة، والنوع الثاني آيفون 11 برو ماكس بقياس 6.5 بوصة. وكلا الهاتفين يأتي بشاشة من نوع OLED مع معدل تباين 2،000،000:1، ومستوى سطوع بمعدل 1،200 شمعة، وكفاءة في استهلاك الطاقة بنسبة 15 %. وتطلق الشركة على تقنية الشاشة Super Retina XDR .

أما المواصفات الداخلية فيحتوي الهاتف على معالج A13Bionic الجديد الذي يدعم العديد من التقنيات الذكية، ويدعم الهاتف كذلك تقنية Dolby Vision، وتقنية DolbyAtmos.

وأكدت أبل أن هواتف آيفون الجديدة تعتبر أفضل هواتف ذكية تتعلم ذاتيًّا بفضل الذكاء الاصطناعي. كما تدعم الهواتف تقنية شبكات الواي-فاي الجديدة من الجيل السادس Wi-Fi 6 .

وتتميز الهواتف بظهر زجاجي غير لامع، وشريط مصقول من الفولاذ المقاوم للصدأ، وقد تم تصميمها لتكون متينة؛ وهو ما يعني قساوة زجاج أعلى على الإطلاق في الهاتف الذكي، وفقًا لشركة Apple.

وقد تم تصنيف IP68 لمقاومة الماء حتى أربعة أمتار لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

ومن ناحية كاميرات الهاتف الخلفية الثلاث الجديدة فهي تأتي جميعها بدقة 12 ميجابكسل مع اختلاف في فتحات العدسة؛ إذ تأتي كاميرا الهاتف الرئيسية بعدسة واسعة بفتحة غالق f/ 1.8 مع مثبت صورة بصري، وكاميرا بعدسة ultrawide، وهي مخصصة للتصوير العريض بـ120 درجة وفتحة غالق f/ 2.4، وكاميرا بعدسة للتكبير بفتحة غالق f/ 2.0 وقدرة تكبير بصري لأربعة أضعاف.

وتمتاز الكاميرات الثلاث بقدرتها على التصوير بدقة 4K، وبمعدل 60 إطارًا في الثانية.

وتأتي الكاميرا الأمامية في هاتف iPhone 11 بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ودعم تسجيل فيديو بدقة 4K عند 60 إطارًا في الثانية.

وتعمل...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية