دي سوزا يدعم المولد بعد هجوم الجماهير عليه

حرص البرازيلي جوزيف دي سوزا؛ لاعب الأهلي السعودي، على دعم زميله بالفريق سعيد المولد، بعدما تعرض لهجوم شديد من قبل الجماهير خلال الفترة الأخيرة.

المولد تفاجأ بهتاف الجماهير ضده خلال اللقاء الودي الذي جمع الراقي بضمك في السابع من الشهر الجاري، ليضطر لطلب التغيير من المدرب بعد مرور نصف ساعة فقط من المباراة.

المولد عن خروجه أمام ضمك: هتاف الجمهور ضدي كان مؤذيًا

وكتب دي سوزا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نحن فريق جماعي، لذلك يجب أن يكون الجميع بحالة جيدة للعب، ونحن نثق بك ونعلم أنك ستساعدنا كثيرًا بالموسم الجاري".

اختيارات المحررين

ميركاتو يوفنتوس - لأن العشوائية أولى خطوات الفشل

برشلونة وأوساسونا | تاريخ من النتائج الكبيرة وملعب محصن

برشلونة وأتلتيكو وريال مدريد - ثورة إسبانيا المزعومة!

هل ينجح جريزمان في فك عقدة "كامب نو"؟

وأضاف: "أطالب الجميع بدعمنا، لأنه إذا أصيب جندي في الحرب، يضعف باقي الفريق".

We are a team, and in a team everyone needs to be well to play, we trust you and we know it will help us a lot this season, I ask everyone to support us because if a soldier is injured in the war the team is weakened. pic.twitter.com/XF2oR54YBn— Souza (@souza5)

يذكر أن الراقي يستعد لاستئناف مبارياته بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يلاقي الوحدة في 14 من الشهر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة الثالثة.

وكان الأهلي قد بدأ الموسم بالتعادل أمام العدالة 1-1، ثم حقق الفوز في الجولة الثانية أمام الاتفاق بنتيجة 2-1.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية