ديسابر يعنف الشناوي ويهاجم لاعبي بيراميدز

عقد الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز، جلسة عاصفة مع لاعبي الفريق، بعد خسارة لقب كأس مصر على يد الزمالك بالهزيمة بثلاثية دون رد.

واستأنف الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة، وعقد ديسابر جلسة استمرت حوالي 20 دقيقة شن خلالها هجومًا حادًا على لاعبي الفريق، وطالبهم بتصحيح الصورة التي ظهروا عليها في مباراة الزمالك.

ويستعد بيراميدز لخوض لقاء شباب بلوزداد الجزائري السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية على ملعب الدفاع الجوي.

وشن ديسابر هجومًا على لاعبي بيراميدز بسبب عدم تنفيذ التعليمات والابتعاد عن المستوى الذي قدموه من قبل، رغم أن الإدارة لم تقصر معهم في أي شيء ووعدتهم بمكافآت مميزة.

وعلم "كووورة" أن ديسابر عنف حارس المرمى أحمد الشناوي بسبب إصراره على المشاركة في مباراة الزمالك رغم عدم اكتمال جاهزيته، وطلب تقريراً طبياً وافياً عن حالة الحارس وتتجه النية لعدم إشراكه في مباراة شباب بلوزداد.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية