المقاييس انقلبت في حفل محمد رمضان..هو يلتزم والجمهور يخالف!

التزم محمد رمضان خلال حفله بالأمس في الساحل الشمالي بشروط نقابة المهن التمثيلية والموسيقية الخاصة له بإحياء حفلاته الغنائية خلال الفترة القادمة، الالتزام بأزياء خاصة تتناسب مع جماهيريته ونجوميته ومع قواعد النقابات المهنية الفنية، لكنه في المقابل تعرّض في حفله لبعض الأزمات الأخرى التي نكشف عنها من خلال نواعم.

جمهور رمضان

للمرة الثانية، يشعل رمضان حفله الغنائي الثاني في الموسم الصيفي الحالي وسط قاعدة جماهيرية واسعة تسببت في فوضى عارمة بالجزء الثاني من الحفل، بعد أن قدم رمضان الجزء الأول منه دون أية إصابات، حيث فاجأ رمضان جمهوره بدخوله المسرح على سيارة خاصة ليبدأ أحدث أغنياته بمافيا ثم سلطان ثم إتدلع وقدم أكثر من أغنية جديدة خلال الحفل منهم كازانوفا التي تفاعل معها الجمهور كثيراً.

|

غير أن منظمي الحفل تفاجأوا أثناء الإستراحة بين الجزأين باقتحام بعض الجمهور للبوابات ومحاولتهم دخول الحفل بالقوة، مما أدى إلى حدوث إصابات بسيطة بين عدد من الجمهور أثناء تدافعهم.

من ناحية أخرى، فوجىء رمضان بصعود بعض الشباب على خشبة المسرح أثناء غنائه، وقد حاول أمن الحفل إبعادهم إلا أن رمضان طلب منهم ترك أحدهم بعد اكتشافه أنه من أصحاب الهمم وقام بإلتقاط صورة تذكارية معه ليواصل بعدها إشعال الجزء الثاني من الحفل وسط حضور جماهيري واسع.

حفل السعودية

من ناحية أخرى، يستعد رمضان لزيارة المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة للتحضيرات المبدئية لحفله الغنائي الأول هناك والمقرر إقامته قبل نهاية الموسم الصيفي الحالي.

جدير بالذكر أن رمضان قد أعلن تصالحه مع المنتج محسن جابر بعد خلاف بسيط بينهما وجدد تعاقده معهم على ان يكون لمدة عامين وليس عاماً واحداً فقط لتتولى الشركة تنظيم حفلاته الغنائية خلال العامين.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية