هذا ما حققته أغنية عمرو دياب "أنا غير" بعد 3 أيام

أطلق الفنان عمرو دياب منذ أيام أغنية "أنا غير" ضمن ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل نفس الاسم.

تجاوزت أغنية "أنا غير" المليون مشاهدة بعد 3 أيام من طرحها عبر القناة الرسمية لعمرو دياب على YouTube، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي.

وكان عمرو دياب طرح منذ أيام عن أغنية جديدة بعنوان "يوم تلات" من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين ومن ألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أسامة الهندي، وقبلها أغنية أخرى بعنوان "بحبه" من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحي وتوزيع أسامة الهندي،

ويتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد حتى الآن مع كل من الشعراء: نادر عبد الله، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومع الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي، وجميع الأغاني التي اختارها من توزيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي.

يشار إلى أن الفنان عمرو دياب أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا، في الساحل الشمالي، بمجمع الماسة الفندقي بالعلمين الجديدة مساء الجمعة.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يحيي عمرو دياب حفلا غنائيا، في الأردن يوم 4 أكتوبر المقبل، وذلك داخل إحدى القرى السياحية بمدينة العقبة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية