النجوم يقدمون التعازي للفنانة رنا الأبيض في وفاة والدتها

  • هي
  • السبت 24 أغسطس 2019 - 02:31

حالة من الحزن سيطرت على زملاء الفنانة رنا الأبيض بعدما أعلنت الأخيرة عن وفاة والدتها عبر حسابها على "انستجرام"، في وقت قدم لها العديد من زملائها في الوسط الفني واجب العزاء.

نجوم سوريا ينعون والدة الفنانة رنا الأبيض

نعى العديد من نجوم سوريا الفنانة رنا الأبيض في وفاة والدتها حيث حرص العديد منهم على تعزيتها عبر حسابها على"انستجرام" وكان من أولى المعزيين الفنان باسم ياخور الذي كتب لها:"عظم الله اجركم صديقتي الغالية"، وكتبت الفنانة صفاء سلطان:" يا حبيبتي انتي الله يصبر قلبك ويرحمها ويجعل مثواها الجنة"، وقدم كذلك الفنان مصطفى الخاني واجب العزاء لزميلته حيث كتب:"الله يرحمها يارب"، وكتب الفنان يزن السيد:" الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة"، وكذلك تفاعلت مع المنشور الفنانة أمل عرفة.

موعد عزاء والدة الفنانة رنا الأبيض

ومن المقرر أن تبدأ عائلة رنا الأبيض في تلقى العزاء في والدة الفنانة الليلة الجمعة في صالة مبرة العامريه الموجودة في واد العيون بسوريا، ويستمر العزاء أيام السبت والأحد، وكانت الفنانة قد نشرت عبر حسابها على "انستجرام" خبر وفاة والدتها وكتبت فيه :" إنا لله وإنا إليه راجعون ...السلام لروحك يا حبيبة الروح ".

View this post on Instagram

A post shared by Rana Alabyad - رنا الأبيض (@ranaalabyad) on

يذكر أن أخر أعمال رنا الأبيض كان مسلسل "عطر الشام 4" والذي عرض في رمضان الماضي، وشاركت كذلك رنا خلال هذا العام في المسلسل الكوميدي "ببساطة" مع الفنان باسم ياخور ، وكذلك في المسلسل الكوميدي "حركات بنات" والتي شاركت البطولة فيه مع ليليا الأطرش، وسوسن ميخائيل، ويزن السيد والمسلسل من تأليف سعيد حناوي وإخراج محمد معروف.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية