صور.. محمد رمضان يظهر بـ "6 لوكات" ويشعل الساحل الشمالى بأغنياته فى حفل كامل العدد

أحيا النجم محمد رمضان حفلا غنائيا، بإحدى شواطئ الساحل الشمالى، وحضر الحفل عدد كبير جمهوره ومحبيه منذ اللحظات الاولى لفتح الأبواب، وأرتدى محمد رمضان خلال الحفل عدة أزياء مختلفة سيطر اللون الأسود عليها، وحضر الحفل عدد من نجوم الفن والرياضة منهم، لوسى، المنتج محسن جابر، محمد رمضان لاعب الأهلى، الفنان حسام داغر، مطرب المهرجانات شحتة كاريكا.

وغنى خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته التى صورها على طريقة الفيديو كليب والأغانى المنفردة أيضا منها، مافيا، نمبر وان, انا الملك, أقوى كارت، القمر، فيرس، انساي، بالإضافة الي غنائه 3 أغنيات جديدة لم يطرحهم من قبل هم، "السلطان، فرزاتشى، كزانوفا".

وشهد الحفل شو استعراضى من خلال المسرح المبتكر والشاشات مع الاستعانة بمئات الراقصين المتخصصين على أن يكون لكل أغنية استعراض مختلف، والحفل من إخراج تامر كرم مخرج مسرحية "الملك لير" تامر كرم، ومسرح تامر فوزى، إضاءة وشاشات وليد الحريرى، فاير سامى يوسف .

وطرح محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية مؤخراً وهو ديو "انساى" الذى جمعه بالنجم المغربى سعد لمجرد وتم تصويره فى العاصمة الفرنسية باريس على طريقة الفيديو كليب مع المخرج حسام الحسينى، واقتربت الأغنية من تحقيق 100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ومن المقرر أن يغنيها رمضان فى حفله بالساحل .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية