بالصور.. سكارليت جوهانسون مازالت الممثلة الأعلى أجرا في العالم

منوعات

انسخ الرابط

استطاعت الممثلة الأمريكية، سكارليت جوهانسون، أن تفوز بلقب "أعلى الممثلات أجرا" في العالم، للعام الثاني على التوالي.

ووفقا لتصنيف مجلة "فوربس" السنوي، الذي نشر اليوم الجمعة، فقد تلقت سكارليت جوهانسون، التي تبلغ من العمر 34 عاما، 15.5 مليون دولار أكثر مما حققته في العام الماضي 2018، ليرتفع أجرها إلى 56 مليون دولار.

50 Shades Of Scarlett Johnson UpdateABookpic.twitter.com/w7LAGGUo3G — Neverending Ghosted Girl (@girl_ghosted)

ويرجع ذلك في المقام الأول إلى النجاح العالمي الهائل الذي حققه أحدث أفلامها "Avengers: Endgame" (أفنجرز: إند غيم)، وهو الفصل الأخير من ملحمة "أفنجرز" السينمائية، الذي تقاضت نظير بطولتها فيه 35 مليون دولار.

وتجسد سكارليت جوهانسون في أفلام "أفنجرز"، العميلة الخارقة "ناتاشا رومانوف"، الشهيرة بـ"الأرملة السوداء"، والتي ستلعب بطولة فيلما عنها، من المقرر أن يطرح بدور العرض السينمائية خلال العام المقبل 2020.

Scarlett Johnson as Black Widow ScarlettJohnson BlackWidowpic.twitter.com/4KsWGyskYJ — (@BornToRun37)

وكان المركز الثاني من قائمة "فوربس" لـ"أعلى الممثلا أجرا في 2019"، من نصيب الممثلة الأمريكية اللاتينية، وبطلة المسلسل الكوميدي التلفزيوني الحاصد للجوائز "Modern Family"، إذ حازت على 44.1 مليون دولار بين 1 يونيو/حزيران 2018 و1 يونيو 2019.

View this post on Instagram

Ready pal partyyy weddingweekend Ilooklikeasalad

A post shared by Sofia Vergara (@sofiavergara) on

وجاءت الممثلة الأمريكية، ريس ويذرسبون، في المركز الثالث، بأجر 35 مليون دولار، ثم الممثلة الأسترالية، نيكول كيدمان، في المركز الرابع بـ34 مليون دولار.

View this post on Instagram

Took a trip down memory lane with @instylemagazine to celebrate their 25th anniversary! Check out the issue to see just how much has changed over the years... PS: are we ready to bring bangs back Instyle25 : @helenachristensen

A post...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية