4 ملايين ونصف إجمالى إيرادات أمس فى السينمات.. والفيل الأزرق 2 وولاد رزق 2 يكتسحان

مشاركة

ما زالت دور العرض السينمائية تشهد إقبالا جماهيريا كثيفا لمشاهدة الأفلام المختلفة، والمتنافسة منذ انطلاق موسم عيد الأضحى السينمائى قبل مايقرب من 3 أسابيع من الآن.

فيلم "الفيل الأزرق 2"، ما زال صامدا وقادرا على جذب الجمهور وتحقيق الإيرادات المرتفعة، حقق ليلة أمس الخميس إيرادات مليون و166 ألف جنيه و125 جنيه، ليصل إجمالى إيرادات الفيلم إلى 85 مليونا و826 ألفا، ليستمر الفيلم فى رقمه القياسى كأعلى فيلم تحقيقاً للايرادات فى تاريخ السينما المصرية.

أحداث "الفيل الأزرق 2" تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

"الفيل الأزرق 2" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، والعمل من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز"، وإشراف عام أحمد بدوى.

أما فيلم "ولاد رزق 2عودة أسود الأرض"، فيواصل تفوقه بشكل يومى فى حصد الإيرادات، ليحقق ليلة أمس الخميس 2 مليون و300 ألف و685 جنيها، لتصل إجمالى إيراداته فى شباك التذاكر بعد 16 يوم عرض إلى 70 مليوناً و685 ألف جنيه.

الجزء الأول من الفيلم عرض عام 2015، وتدور قصة الجزء الثانى بعد مرور 3 سنوات منذ أحداث انتهاء الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

"ولاد رزق 2" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، اضافة إلى خالد الصاوى وباسم سمرة مع ظهر عدد من النجوم كضيوف شرف...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية