شيري عادل تخدع الجمهور مثل باقي زميلاتها..من نفي الطلاق إلى إعلانه رسميًا!

  • هي
  • الجمعة 23 أغسطس 2019 - 14:24

كعادة عدد من النجمات مؤخرًا، أعلنت الفنانة شيري عادل انفصالها رسميًا عن الداعية الإسلامي معز مسعود بعد زواج دام لمدة عام كامل.

وشهدت الفترة الماضية، منذ زواج الثنائي العديد من الأخبار الخاصة بانفصالهما، إلا أنهما سرعان ما كانا ينفيان تلك الأخبار ويؤكدان أنهما لازالا زوجين وعلاقتهما جيدة وكل ما يثار حولها ما هو إلا مجرد شائعات.

شيري عادل تخدع الجمهور؟!

وبالرغم من أن الطلاق وقع قبل فترة، إلا أن شيري قررت خداع الجمهور والرد على الأنباء الخاصة بالطلاق وقتها، بمقطع فيديو يجمعها بمعز مسعود نشرته عبر حسابها على انستجرام، وهو ما اعتبره جمهورها بأنه ينفي كل ما تم تداوله عن الانفصال، فلم توضح حينها أن الهدف من الفيديو هو ظهورها مع طليقها لإثبات قوة علاقتهما -مثلما قيل حاليًا- لكن الهدف كان التأكيد على نفي خبر الطلاق الذي انتشر بين عدد كبير من المتابعين، رغم وقوعه فعلًا!

View this post on Instagram

شيري عادل على خُطى زميلاتها

شيري عادل سلكت نفس الطريق الذي سلكته من قبلها الفنانة هنا شيحة والتي نفت انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس أكثر من مرة، لتعلن بعد ذلك الانفصال الرسمي عنه، وهو ما فعلته أيضًا الفنانة غادة عادل وزوجها السابق مجدي الهواري، وأيضًا سمية الخشاب وأحمد سعد، فكان كل منهم يؤكد أن الطلاق ما هو إلا شائعة، بينما الحقيقة هي أن الانفصال قد وقع فعلًا

وأثارت شيري عادل التساؤلات عن سبب إخفائها لخبر طلاقها طوال هذه المدة، وأسباب محاولتها نفي ذلك أكثر من مرة، طالما قررت الإعلان عنه حاليًا؟

وحذفت الفنانة الشابة الصور التي تجمعها بزوجها السابق، من حسابها على انستجرام، واكتفت بترك الصورة الوحيدة التي ظهرت فيها معه في كواليس تحضير مسلسل "السهام المارقة" مع باقي أبطال العمل.

View this post on Instagram

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية