حبس الأبن الضال أشعل النيران فى والده بسبب فتاة الليل بالإسكندرية

أمر رئيس نيابة شرق الاسكندرية، بحبس عاطل 4 ايام على ذمة التحقيقات واحالته للطب الشرعى لبيان اذا كان يتعاطى اى مواد مخدرة لاتهامه باشعال النيران في جسد والده انتقاما منه عقب تعديه بالضرب عليه، وذلك لرفض الأب اصطحاب الشاب لفتاة الليل داخل الشقة محل سكنهما بمنطقة الحضرة في وسط الإسكندرية، وجرى نقل الأب للمستشفى الرئيسي الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

كان قد تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا

من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة باب شرق، يفيد بإشعال شاب النيران في والده لاعتراضه على وجود فتاة برفقته بالشقة محل سكنهما. وانتقل مأمور وضباط القسم وبرفقتهم قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين بالفحص سكب شاب يدعى "أحمد.م.ه"، 37 عاما، مادة سريعة الاشتعال "بنزين" على والده

"محمد.ه"، وإشعال النيران به عقب مشادة كلامية حدثت بينهما ثم تطورت بتعدي الأب على نجله بالضرب.

وأوضح التقرير الطبي، عن أن نسبة الحروق للأب بلغت 85% في أنحاء جسده، وجرى نقله إلى المستشفى الرئيسي الجامعي لإسعافه، ولم يجرى استجوابه نظرًا لإصابته البالغة.، وأمر مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لضبط مرتكب الواقعة، وعقب إعداد أحد الكمائن بدائرة القسم، أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكابه بالواقعة.،وأخطرت النيابة العامة، تم احالته لللنيابة التى توالت التحقيق امرت بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية