سامسونج تكشف عن أول مستشعر كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل للهواتف الذكية!

بعد حديث شاومي منذ أيام أنها تستعد لإطلاق هاتف جديد مع كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل من سامسونج، كشفت الشركة الكورية رسمياً عن مستشعر ISOCELL Bright HMX كأول مستشعر كاميرا للهاتف الذكي بدقة 108 ميجابيكسل.

سامسونج تكشف عن أول مستشعر كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل للهواتف الذكية

وقالت شركة سامسونج في بيان صحفي لها: أنه مع أكثر من 100 مليون بكسل فعال، سينتج المستشعر صورًا استثنائية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة ، وذلك بفضل تقنية Tetracell.

كذلك يأتي المستشعر الجديد مع Smart ISO وهي آلية جديدة لتحسين الصور في الإضاءة المنخفضة والتكيف وفقاً لدرجات الإضاءة المختلفة بشكل ذكي للحصول على أفضل صورة ممكنة.

يدعم HMX أيضًا تسجيل الفيديو مع مجال الرؤية الكامل بدقة 6K (6016 × 3384 بكسل لكل إطار) وبمعدل 30 إطارًا في الثانية!

سيدخل مستشعر ISOCELL Bright HMX مرحلة الإنتاج في نهاية أغسطس، مما يعني أننا سنرى أول هاتف مع كاميرا 108 ميجابيكسل قبل نهاية هذا العام، ومن المتوقع أن يكون Xiaomi Mi Mix 4 الذي سنراه في أكتوبر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقاتللوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ،Twitter ، Google Plus ،Youtube ، Instagram ، Telegram

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية