تفاصيل اعتزال كاظم الساهر

يبدو أن الفنان العراقي كاظم الساهر يريد أن يقضي وقتاً بعيداً عن الفن، وإن كانت المعلومات المتوفرة بشأنه تؤكد أنه يحاول في الفترة المقبلة التفرّغ لمشروع موسيقي كان قد حُكي عنه منذ سنوات.

وسيحاول الساهر إنهاءه في فترة الإجازة الاختيارية التي أطلقها في مهرجان بيت الدين بُعيد تكريمه قبل أسبوع في احتفالية بلوغه عشرين عاماً مغنّياً على المسرح ذاته وبدعم من رئيسة المهرجان السيدة نورا وليد جنبلاط.

بمَ يفكّر كاظم؟

كلام الساهر في المهرجان عن الانكفاء وقتياً فسّره البعض بأنه إعلان للاعتزال؛ وهذا بحسب مصدر مقرّب من الساهر كلام أو تفسير غير دقيق يتعلّق بمسألة لا يساوم عليها الساهر أبداً، وهي عشقه لفنّه ولجمهوره الذي لا يزال وفيّاً له، لكن الساهر يفكر بهدوء ويريد الاستقرار والهدوء بعيداً عن صخب الحفلات.

فيما يتعلق بزواج الساهر، علمت نواعم من مصادر خاصة أن الارتباط الذي أُعلن بين الساهر وخطيبته التونسية قد انفضّ منذ أشهر، لكنّ الطرفين لا يزالان يرتبطان بصداقة ولم تُعرف الأسباب التي أدّت إلى هذه النتيجة التي لم يكن الساهر يفضّلها، وتؤكد المعلومات أن الأخير يغضّ النظر عن مشروع ارتباط في الفترة الحالية ويفضّل الوحدة والهدوء.

وكان الساهر قد أعلن قبل سنتين عن عدم نيّته العودة إلى برنامجي المواهب "فويس وفويس كيدز" وحافظ على وعده بذلك، إذ ينطلق ذا فويس نهاية الشهر المقبل دون الساهر وكذلك النسخة الخاصة بالأطفال ستكون دون صاحب "البنيّة".

قرار الأردن

إلى ذلك، قرّرت نقابة الفنانين فى الأردن تغريم الفنان كاظم الساهر 40 ألف دولار بسبب الغناء على أرضها دون تصريح مسبق، في حفله الأخير العام الماضي.

ووجّهت النقابة إنذاراً لـ"القيصر" بدفع ما يقارب 40 ألف دولار أو تصعيد الأزمة للقضاء في الأردن، وذلك بعدما حدّدت دخله بما يقرب من 110 آلاف دولار، بسبب إقامته أربع حفلات في المملكة قبل أن يبدأ باتخاذ الإجراءات القانونية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية