«البريق» لستيفن كينج تصدر قريبا عن «المحروسة»

تصدر قريبا عن دار المحروسة للنشر والتوزيع والخدمات الصحفية، رواية «البريق» لكاتب الرعب الأمريكي الأشهر ستيفن كينج، من ترجمة الكاتبة إيمان حرز الله. حظيت الرواية منذ صدورها عام 1977 على شهرة واسعة وحققت مبيعات قياسية، وقد تُرجمت إلى ما يزيد عن 30 لغة وبيع منها أكثر من مليون نسخة حول العالم. تحولت «البريق» إلى فيلم سينمائي حصل على العديد من الجوائز، واعتبره النقاد أحد أهم أفلام الرعب في التاريخ، وأحد أهم أفلام النجم العالمي جاك نيكلسون والمخرج ستانلي كيوبريك.

ستيفن كينج هو كاتب ومؤلف أمريكي من رواد كتابة أدب الرعب في العالم، قُدرت مبيعات جميع أعماله بـ350 مليون نسخة حول العالم، من 58 رواية وقرابة الـ200 قصة قصيرة، تم تحويل الكثير منها إلى أفلام سينمائية ومسلسلات وكتب مصورة.

اقرأ أيضا: متحف نجيب محفوظ.. تاريخ يتجاوز الحاضر

المصرية إيمان حرز الله مترجمة الرواية البريق صدر لها أيضًا العديد من الأعمال الهامة، مثل رواية "كافكا على الشاطئ" لهاروكي موراكامي، ورواية "نهاية السيد واي" لسكارلت توماس، ورواية "ستونر" لجون ويليامز، ورواية "لا قديسون ولا ملائكة" لإيفان كليما، ورواية "أدب رخيص" لتشارلز بوكوفسكي، ورواية "ظلال محترقة" لكاملة شامسي، ورواية "كازانوفا في بلزانو" لساندور مراي، ورواية "جراحون صالحون" لإبراهام فيرجيس.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية