تعرف على مواصفات هاتف Oneplus 7pro الجديد

ضمن استراتيجية " KMG " لتقديم كل ما هو جديد

شارك الخبر

شارك الخبر مع أصدقائك

شارك الخبر

طرحت شركة كي إم جي KMG ، العاملة في مجال توزيع الهواتف المحمولة وكيل شركة ون بلس OnePlus العالمية المتخصصة في إنتاج الهواتف المحمول أحدث إصدارين جديدين من هاتفها الذكىي ون بلس 7 برو Oneplus 7pro المزودة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لدى شركة Oneplus .

وقال كريم غنيم رئيس مجلس ادارة شركة KMG إنه بموجب الاتفاق مع OnePlus فان كى ام جى طرحت الاصدارين الجديدين من الهاتف الذكى 7Pro الجديد فى اطار دورها لتنمية وتطوير سوق الهواتف الذكية، حيث يعد من أفضل 10 هواتف عالمياً الآن وذلك اتلبية احتياجات فئة معينة من مستخدمى الهواتف الذكية الباحثين عن التميز والكفاءة والجودة العالية .

وأضاف غنيم فى بيان صحفى اليوم أن هذه الخطوة تأتى ضمن استراتيجية KMG لتقديم كل ما هو جديد حيث تراهن على ذكاء المستهلك المصرى فى اختيار الهاتف الذى يناسب احتياجاته لذلك قمنا بهذه الشراكة من اجل العمل على تطوير السوق المحلية للهواتف الذكية، بما يتواكب مع التطورات فى السوق العالمية كما نسعى لسد فجوة كبيرة فى سوق الهواتف المحمولة من فئة الهواتف ذات المواصفات العالية باسعار تنافسية .

مواصفات جهاز Oneplus 7pro

وتابع: يأتى الهاتف مزودا بشاشة Fluid AMOLED الأولى على مستوى العالم لاعتمادها على تقنية 90Hz وبدقة QHD+ عالية الجودة وبتشبع الوان HDR10+ قوى التباين ويبلغ حجمها 6.67 بوصة بدقة عرض 3120 في 1440 بيكسل بواقع 516 بيكسل لكل بوصة مع حواف رفيعة للغاية بدون نتوء .

كما زود الهاتف بتقنية مستشعر البصمة المدمجة في الشاشة بجانب كاميرا السيلفي الامامية Pop-up camera المميزة داخل الجزء العلوى من الهاتف بمستشعر 16 ميجا بيكسل.

بينما تأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات حيث دقة الكاميرا الأساسية 48 ميجابكسل، وعدسة ذات زاوية عريضة بواقع 117 درجة بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة ثالثة تدعم التقريب البصري بواقع 3X بدقة 8 ميجابكسل حيث تدعم الكاميرة الخلفية بالهاتف وضع جديد للتصوير الليلي مع تحسينات للتصوير في...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية