محافظ البحيرة : تلقينا 78 ألف طلب في 9 مراكز تكنولوجية

اعلن اللواء هشام امنة محافظ البحيرة عن تلقى المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية للمراكز 78181 طلبا مقدما من مواطنى المحافظة، تم إنهاء عدد 64658 طلبا منها بنسبة إنجاز 83% مشيرا إلى الانتهاء من إنشاء 9 مراكز تكنولوجية تم افتتاحها وتشغيلها بمدن ومراكز " كفر الدوار – أبو حمص – الدلنجات – كوم حمادة – إيتاى البارود – شبراخيت – وادى النطرون – دمنهور – الديوان العام" .

واكد المحافظ على متابعته للمراكز التكنولوجية فى اطار تتفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية، بضرورة العمل على حل وإنهاء مشاكل المواطنين ومتابعتها وإيجاد أليات غير تقلدية لخدمة المواطنين وتسهيل إجراءات وزمن الإستجابة لشكواهم .

وأكد على فتح قنوات تواصل جديدة بالمواطنين وتيسير تواصلهم مع كافة الجهات الحكومية بما يحقق رضاهم عن الخدمات المقدمه لهم .

واشار المحافظ الى الانتهاء من التشغيل التجريبي لعدد 5 مراكز أخرى بمراكز ( رشيد – إدكو – الرحمانية – حوش عيسى – أبو المطامير) بالإضافة إلى أنه جار إنشاء مركز تكنولوجي بالمحمودية والتجهيز لإنشاء مركز أخر بمدينة بدر ليصل ، إجمالي المراكز التكنولوجية 16 مركزًا .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية