مطار القاهرة يكشف خطة سفر 7 آلاف مشجع جزائري بعد البطولة الأفريقية

أكدت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، أنه تم الانتهاء من عودة 7 آلاف مشجع جزائري إلى بلادهم عقب حضور نهائي كأس الأمم الأفريقية والتي أقيمت بين منتخبي الجزائر والسنغال وانتهت لمنتخب الخضر بهدف نظيف أحرزه اللاعب بغداد بونجاح في الدقيقة الثانية من عمر المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب إستاد القاهرة الدولي، وذلك عبر صالة الوصول رقم 3 المجاورة لصالة السفر الوصول رقم 1 والمعروفة بالمطار القديم والذي تم تخصيصه لسفر الجماهير الجزائرية.

وأضافت المصادر، أن مطار القاهرة وضع خطة محكمة من بداية وصول المشجعين، حيث تم تحديد أماكن وصولهم وسفرهم بالمطار، وأماكن انتظار الطائرات الخاصة بهم داخل أرض المهبط، مشيرا إلى أن المطار فؤجي بوجود أعداد كبيرة من الجماهير لا تحمل تذاكر عودة، وعلى الفور تم الاتصال بالسفارة الجزائرية والسلطات هناك لإعداد جسر جوي لعودة تلك الجماهير.

مطار القاهرة يستقبل أولى طائرات "لوفتهانزا" بعد التراجع عن تعليق الرحلات

وأضافت المصادر أنه تم سفر 9 طائرات حربية و24 طائرة تابعة للشركات الجزائرية لعودة أكثر من 7 آلاف مشجع جزائري على مدار 36 ساعة، حيث تم إعداد وتجهيز فرق من العلاقات العامة لإنهاء إجراءات سفر الجماهير، وتجهيز المركز التجاري المجاور لمبنى الوصول والسفر رقم 1 بالمطار، لمبيت تلك الجماهير، كما تم تقديم الوجبات والمياه لهم.

وأوضحت المصادر أن عددا من جماهير منتخب الجزائر قامت ببعض المناوشات والمشادات بسبب تأخر سفرهم، ولكن سلطات المطار نجحت في السيطرة عليهم، نافية التعدي أو احتجاز أي جماهير جزائرية بالمطار.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية