تعيين هانى ممدوح مساعدا لوزير الآثار للشؤون المالية والإدارية

مشاركة

أصدر وزير الآثار، قرارا بتعيين العميد هانى ممدوح، للعمل مساعدا لوزير الآثار للشئون المالية والإدارية، وذلك للنهوض بمستوى إدارة الشؤون المالية والإدارية بالوزارة و الاهتمام بملفات العاملين المختلفة.

وسيكون من مهام منصبه الإشراف ومتابعة الشئون المالية والإدارية بالوزارة والجهات التابعة لها، والإشراف على كل من ملفات العاملين وملف الهيكلة و إعداد الموازنة والخطة بالوزارة وغيرها من أعمال تسند له.

وقد حصل مساعد الوزير للشؤون المالية والإدارية على درجة الماجيستير فى المحاسبة من الكلية العسكرية لعلوم الإدارة، كما أنهى متطلبات الحصول على درجة الدكتوراة فى الفلسفة فى المحاسبة فى تطوير نظم المعلومات المحاسبية وجارى مناقشة الرسالة، إضافة على حصوله على دبلوم الدراسات العليا فى محاسبة التكاليف من كلية التجارة جامعة القاهرة و العديد من الدورات التدريبية فى مجال التمويل والعقود والمنح والإعتمادات المستندية وصياغة العقود والتحكيم الدولى ونظم معلومات من جهات محلية ودولية.

هانى ممدوح

وزاره الاثار

الشئون الاداريه بوزاره الاثار

اثار مصر

مشاركة

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية