الأهلي يكشف مصير 3 لاعبين من موقعة المقاولون

الأهلي يسافر إلى الإسكندرية الثلاثاء المقبل استعدادا لمواجهة المقاولون يوم الأربعاء والزمالك يوم الأحد في ختام الدوري

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الأوروجوياني مارتين لاسارتي، عن مصير 3 لاعبين بالفريق من مواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، التي يتصدر المارد الأحمر جدولها حاليا برصيد 74 نقطة.

جهاز الأهلي بدأ حديثه عن اللاعبين الذين تحوم حولهم الشكوك في المشاركة بمواجهة المقاولون، بالكشف عن حالة رمضان صبحي، والذي أكد الجهاز الأحمر أنها مطمئنة وأن اللاعب جاهز للتواجد في مباراة الذئاب.

وأوضح جهاز الأهلي أن رمضان صبحي أجرى أشعة خلال الساعات الماضية أثبتت سلامته من الإصابة في العضلة الضامة، خصوصا وأن اللاعب كان قد اشتكى من آلام بسيطة بها بعد مشاركته في مباراة البلاستيك الودية التي أقيمت أول من أمس الجمعة.

وأضاف الجهاز الفني للأهلي أنه على الفور أجرى اللاعب أشعة أمس السبت، أثبتت أنه يعاني فقط من إجهاد خفيف لن يمنعه من التواجد في الحسابات الفنية لمواجهة المقاولون العرب، مؤكدا على جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة.

وعن اللاعب الآخر وهو مروان محسن أكد الجهاز الفني للفريق الأحمر على جاهزية المهاجم الدولي للمشاركة أمام الذئاب، موضحا أن اللاعب كان قد اشتكى من كدمة بسيطة في قصبة القدم خلال نهاية المران المسائي أمس السبت ولكنها لن تمنعه من التواجد في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، ليكون بذلك متاحا للتواجد في الحسابات الفنية أمام المقاولون العرب.

بينما كان اللاعب الثالث هو محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق الأحمر، حيث أكد الجهاز الفني أنه سيخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، حتى يحدد الفحص الطبي موقف اللاعب من المشاركة في التدريبات الجماعية، في ظل شكواه من الإجهاد في العضلة الضامة.

وكان اللاعب قد خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الأيام الماضية على هامش مران الفريق الجماعي تمهيدًا لتعافيه وإعلان جاهزيته للتواجد ضمن...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية