ديربي القاهرة | الموعد، الملعب وكل ما تريد معرفته عن قمة الأهلي والزمالك القادمة

أحمد جمال

ينتظر متابعي كرة القدم في مصر والوطن العربي ديربي القاهرة الذي يجمع بين الأهلي والزمالك بشغف، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الدوري الثاني من بطولة الدوري الممتاز موسم 2018-19 والتي يتم إستكمالها بعد إنتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أوقفت النشاط المحلي حتى إنتهاء البطولة.

حتى الآن مازالت البطولة المحببة للجماهير في مصر لم تنتهي فالدوري الأشرس أفريقياً مازال في إنتظار بطلاً من بين قطبي الكرة المصرية ليُتوج بالبطولة، وبالطبع ستكون مباراة القمة القادمة هي مباراة الحسم إذا صح التعبير خاصة إذا أستمر كلا الفريقين في العبور من باقي مباراياتهم المؤجلة بسلام.

اختيارات المحررين

بعد هبوطه للدرجة الرابعة - كافاني وديبالا ونجوم لعبت مع باليرمو

قبل السنغال والجزائر - مواجهات تكررت في دور المجموعات ونهائي أمم أفريقيا

إفريقيا مع جول - أليو سيسيه عن فرص ماني في الكرة الذهبية والفارق بين 2002 وجيل "الواتساب"

إفريقيا مع جول | نابي كيتا عن طموح غينيا وعامه الأول مع ليفربول ومميزات كلوب

يُعد ديربي القاهرة من أقوى المباريات في أفريقيا والوطن العربي بل والعالم أيضاً، حيث تم تصنيفه من أقوى المواجهات في العالم بحسب صحيفة "فوتبول ديربيز" التابعة للفيفا والتي سلطت الضوء على لقاءات الأهلي والزمالك وتم تصنيفه على أنه من أقوى وأكثر اللقاءات اثارة سواء في بطولة الدوري أو في أي مسابقة أخرى.

وبالفعل فمباراة القمة تحوز على اهتمام ضخم إعلامياً وجماهيرياً حيث تجمع بين فريقين من أقوى أندية الشرق الأوسط، وتُعد هذه المواجهات بين الفريقين بمثابة بطولة بغض النظر عن مراكز الفريقين.

اجتماع بين لاسارتي والسولية في مران الأهلي

وفي هذا التقرير الخاص بـGoal النسخة العربية سنبحر سوياً في كل ما يخص مباراة القمة القادمة، الموعد، الملعب، القنوات الناقلة وترتيب الفريقين في الدوري، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الماضي ومعرفة كل ما يتعلق بديربي القاهرة خاصة في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك

سيكون عشاق الكرة المصرية في الوطن...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية