تعرف على أفضل تطبيقات أندرويد تعمل في وضع الأوفلاين

قد يتعذر على البعض أحيانا الاتصال بالانترنت لأسباب مختلفة، إما لأنهم مسافرين أو لأن بعض المناطق تعاني ضعف الشبكات، أو ربما يحاولون الحفاظ على بيانات هاتفهم حتى لا تنفذ سريعا قبل نهاية الشهر.

وعندما يكون شخص ما غير متصل بالإنترنت،فإنه يصبح غير قادر على استخدام العديد من التطبيقات، وعلى الجانب الآخر، توجد العديد من التطبيقات التي تستطيع استخدامها دون الحاجة للاتصال بشبكة واي فاي أو فتح بيانات الهاتف.

وفيما يتعلق بذلك، يعرض موقع "أندرويد بيت" التقني مجموعة من أفضل التطبيقات الموجودة على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد"، والتي يمكنك استخدامها وأنت في وضع الأوفلاين.

أفضل تطبيق خرائط: خرائط جوجل Google Maps

يمكن لتطبيق خرائط جوجل أن يعمل بشكل جيد جدا في وضع الأوفلاين، كما يمكنك تنزيل العديد من الخرائط الكاملة للمدينة التي تزورها من أجل استخدامها لاحقا بدون انترنت.

وإذا كنت لا تحب خرائط جوجل لسبب ما، فيوصي الموقع التقني باستخدام تطبيق WeGo كأفضل بديل للتنقل في وضع الأوفلاين.

أفضل تطبيق أخبار: قارئ RSS FeedMe

إذا كنت من محبي قراءة الكثير من الأخبار من العديد من المصادر المختلفة، فيمنحك تطبيق قارئ FeedMe RSS كل ما تحتاجه لاستيعاب جميع الأحداث والتحليلات دون الحاجة إلى الاتصال بالنترنت، كما يتيح لك هذا التطبيق إمكانية الحصول على الأخبار من مصادر عديدة مثل Feedly و InoReader و Bazqux و The Older Reader و Feedbin ويتوسع حاليًا إلى أكثر من ذلك.

وإذا قمت باختيار تصفح Feedly من تطبيق FeedMe، فستحصل على نسخة مبسطة من تطبيق Feedly العادي مع ميزة مهمة؛ وهي التصفح في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، وتمكنك هذه الميزة من وضع جميع أخبارك على جهازك أثناء اتصالك بشبكة Wi-Fi الخاصة بك قبل الخروج من المنزل كي تتمكن من قراءة هذا الخبر في وضع الأوفلاين.

أفضل تطبيق للطقس : AccuWeather

يتيح لك تطبيق Accuweather معرفة توقعات الطقس بمنطقتك في بضع ثوان، كما تستطيع من خلاله أن تتعرف على درجة الحرارة، والرطوبة، والرؤية والرياح وساعة شروق وغروب الشمس، ويوصي...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية