يسرا المسعودى تنضم لأسرة مسلسل "نصيبى وقسمتك 3"

قالت الفنانة التونسية يسرا المسعودى، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها سعيدة بردود الأفعال القوية والأيجابية حول مسلسل "السهام المارقه"، والذي عرض في رمضان الماضي على شاشة "النهار"، مؤكدة أن سبب نجاح المسلسل يرجع للمجهود الكبير الذى بذله جميع فريق العمل فى المسلسل، والسيناريو المكتوب بأحترافية والمخرج قوى.

وأضافت "المسعودى" أنها لم تترد فى قبول "السهام المارقه"، وكان بالنسية لها كالأعمال التاريخية وسيظل فى ذاكرة المشاهد لما يحتوية على أحداث واقعية من أعمال الإرهاب والدماء، وقدم بشكل غير ممل وفى إطار درامى ورمانسى وتشويقى، بخلاف الأعمال التى تم صنعها فى نفس هذا الأطار.

على جانب آخر أعربت "المسعودى" عن سعادتها بردود الأفعال حول مسلسل "علامة أستفهام"، مؤكدة أن أكثر شئ عجبها فى العمل هو السيناريو الذى جعلها تعيش حالة مختلفة فور قرأتها له كأنها تشاهد أحداثه بالفيديو وكانت تتمنى أن يتم تصوير العمل كما قرأت وهذا ما حدث بالفعل، من حيث كادرات التصوير والإخراج، متمنيه العمل مع نفس فريق العمل حيث كانت كواليس العمل يسودها الحب.

وفي سياق مختلف قالت أنها تشارك فى أحداث مسلسل "نصيبى وقسمتك" الجزء الثالث ومن المقرر أن تبدء تصوير مشاهدها بعد أسبوعين، وستكون فى الحلقات من الخامسة إلى العاشرة.

يشار إلى أن مسلسل "نصيبى وقسمتك3 " من المقرر عرضه خلال فصل الشتاء المقبل، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وكان الجزء الثاني من المسلسل قد عرض فى شهر سبتمبر الماضي، ودارت أحداثه فى 45 حلقة تضمنت 9 حكايات، كل قصة 5 حلقات، أما الجزء الأول عرض عام 2016 وتناول خلال 45 حلقة، 15 موضوعًا مقسمة على 3 حلقات لكل حدوتة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية