فقرات مسرحية وإبداعات فنية تثري «قيّظ في الفجيرة»

يواصل مهرجان قيّظ في الفجيرة الذي تنظمه جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، فعالياته الصيفية في مختلف مناطق الإمارة.

ونظم مجلس الطفل التابع للجمعية بالتعاون مع مركز الفجيرة للمغامرات، عدداً من الأنشطة المتنوعة للأطفال، تضمنت ورشاً تعليمية، وفقرات مسرحية، وإبداعات فنية ورقصات شعبية إماراتية، ومغامرات، وألعاباً للأطفال، وذلك في حديقة الفجيرة للمغامرات.

وأوضحت موزة اليماحي مديرة البرامج والأنشطة في الجمعية أن فعاليات المهرجان، تتناسب مع كل فئات المجتمع الإماراتي، إذ يقوم مجلس الطفل التابع للجمعية بمجموعة من الأنشطة للأطفال في الفترتين الصباحية والمسائية، تشمل فعاليات متنوعة، كما ينظم مقهى الفجيرة الثقافي فعاليات ثقافية متعددة من دورات ومحاضرات وورش تدريبية تقدمها مجموعة من الكتاب والمبدعين من الدولة وخارجها، بينها الورشة التدريبية التي يقدمها الكاتب السعودي عبدالله زايد بعنوان أقلام مبدعة في الكتابة الإبداعية بالتعاون مع جامعة الفجيرة. كما يقام العديد من الورش في مجالات الابتكار وتعلم اللغة اليابانية من خلال منصة 2071 التابعة للجمعية، يستضيفها مركز شباب الفجيرة، فضلاً عن ندوة شعرية بعنوان جارة الشمس ينظمها بيت الشعر في الفجيرة بمقر الجمعية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية