أحمد عبد الله يكشف تفاصيل دوره فى "روحين فى زكيبة"

يستعد الفنان أحمد عبد الله محمود، لبدأ تصوير أولى مشاهده ضمن المسلسل الكوميدي " روحين فى زكيبة"، بطولة حمدي المرغني، وذلك فى أوخر الشهر الجاري.

وأضاف "أحمد"، فى تصريحات لـ"وشوشة"، أنه يجسد خلال العمل دور "رشاد"، عامل نظافة، مشيرًا إلي أنه يحضر حاليًا للشخصية بالإستعانه بعمال نظافة قائلً ا ذهبت لكبير الزبالين عادل يسا قعدت مع أولاده وشاهدة طريقة معيشتهم وكفيفة العمل والتأقلم، وغيره من الشخصيات".

وعن أسباب موافقته على العمل، قال "أحمد"، أن الشخصية مختلفة تمامًا ولم يقدمها من قبل، كما أن السيناريو مكتوب بشكل جيد وانجذب إليه من أول من جلسة، ولاسيما أنه كان يتمنى العمل مع المخرج محمد مصطفي منذ زمن طويل.

وتابع "أحمد"، أن الأحداث المسلسل تدور فى إطار كوميديا الموقف، فهو يقدمها بشكل مختلف عما تعودنا عليه، مؤكدًا أنه سعيد بالتجربة فى تقديمه للكوميدية لأول مرة.

وعن تصنيفه كفنان يقدم أدور شر، أكد أحمد، إنه ضد ذلك التصنيف، موضحًا أن الفنان الجيد يسطتيع تجسيد جميع الأدور التى تعرض عليه ولم ينحصر فى شخصية معينه، وأن نجاح الشخصية عندما تأثر فى الجمهور ويقتنع بها، قائلًا ضاحكًا "أنا فى الواقع مش شرير نهائي".

" روحين فى زكيبة"، بطولة حمدى الميرغنى، أوس أوس، بيومى فؤاد، أحمد عبد الله محمود، نهى عابدين، تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية